كيفقطع الملابس الأساسية

الأساسية تعتبر قطع الملابس الأساسية ضرورية لخزانة أي شخص. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تصميمها لأنها قد تبدو مملة للغاية بالنسبة للآخرين. لا يجب أن يكون هذا هو الحال. لمساعدتك على تصميم ملابسك الأساسية ، إليك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها للحصول على مظهر أكثر انسيابية وجاذبية!

طبقة فوق

القطع الأساسية التصفيف مثل المحملات البيضاء الأساسية وفساتين مع الملابس الأخرى تأخذ تلقائيا الزي الخاص بك إلى مستوى آخر. عند القيام بالطريقة الصحيحة ، ستجعلك الطبقات تبدو وكأنك تبذل الكثير من الجهد في تصميم ملابسك.

إذا كنت ترتدي تي شيرت أبيض عادي ، يمكنك ارتداء قميص بأكمام طويلة تحته لإضافة طبقة إضافية من الملابس والأناقة. ليس هذا مثاليًا لموسم البرد فحسب ، بل سيجعلك تبدو رائعًا للغاية وورك. قم بإقرانها مع بنطال جينز واسع الساق أو حذاء طويل أو حذاء رياضي وستحصل على ملابس كاملة مبنية حول قطعة ملابس أساسية!

بصرف النظر عن القميص العادي ، يمكنك أيضًا وضع طبقات من الملابس الأخرى مثل الفساتين أو البلوزات ذات الأشرطة الرفيعة. يمكنك ارتداء قميص بأكمام قصيرة أو طويلة تحت الفستان للحصول على طبقة إضافية من القماش واللون أو النقش. 

تأكد من أن الألوان والأنماط مكملة إلى حد ما أو تتناقض مع بعضها البعض بحيث تخلق نوعًا من التوازن على الرغم من الاختلافات. اعتمادًا على نوع المظهر الذي ترغبين في ارتدائه ، يمكنك ارتداء الكعب لإطلالة أنيقة أو حذاء رياضي لمزيد من الراحة والزي غير الرسمي.

امزج الألوان والأنماط والأنسجة ومطابقتها

مع الطبقات ، ولكن إذا كان الجو حارًا جدًا لوضع طبقات متعددة من الملابس ، يمكنك فقط مزج الألوان والأنماط والقوام لملابس واحدة أو اثنتين ومطابقتها. 

عند مطابقة الألوان ، يمكنك استخدام عجلة الألوان لاكتشاف الألوان التكميلية والمتناقضة. القواعد الأساسية هي أنه إذا كان موضع اللون مجاورًا أو مقابل لون آخر ، فسيتم تطابقهما. باتباع هذه القواعد يخلق توازنًا جماليًا مثاليًا يرضي العين.

يمكنك أيضًا التفكير في الألوان الدافئة والرائعة عند التفكير في توازن ألوان ملابسك. يتطابق هذان اللونان المتعاكسان دائمًا بشكل جيد مع بعضهما البعض. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، عليك أيضًا التفكير في أنماط وملمس ملابسك. 

قاعدة أساسية أخرى عندما يتعلق الأمر بمطابقة الملابس هي إذا كان لديك قطعة ملابس منقوشة ، فاختر أحد الألوان المميزة واستخدمها كأساس للملابس الأخرى التي سترتديها. هذا يخلق توازنًا متناغمًا بين النمط والملابس العادية.

يمكن أن تكون القوام أيضًا ممتعة للعب بها! الدينيم على الدنيم ، على سبيل المثال ، يبرز دائمًا وكذلك القوام الخام مثل سروال قصير عندما يتطابق مع الأقمشة الناعمة مثل الساتان.

أكسسوارات!

على الرغم من أن الإكسسوارات قد تبدو كإضافة غير ضرورية لمظهرك ، إلا أنها يمكن أن تحول مظهرك العام إلى شيء آخر تمامًا. إذا نفد الوقت ، فإن إضافة مقطع بيان أو عصابة رأس ملونة تتناسب مع ملابسك يمكن أن تحدد الخط الفاصل بين الزي الممل والأنيق. يمكنك ارتداء الأقراط والقلائد وإكسسوارات الشعر والأحزمة والأساور والساعات والأحزمة وأساور الكاحل وغير ذلك الكثير لرفع مظهرك.